خطاب الملكة رانيا خلال تكريم داعمي "مدرستي"

March 24, 2014

الحضور الكريم،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

شكرا لحضوركم واهتمامكم واستثماركم في توفير تعليم نوعي لأطفال وطننا

الشكر الموصول لكل من أدرك أهمية دوره، كل من دعم طفلا ومعلما ومدرسة ومجتمعا وآمن بأن مستقبل أولادنا ومجتمعهم وبلدهم هو رهن أفعالنا وعطائنا وعملنا نحن اليوم.... وانتو ما قصرتوا.

أشكر الجهات الحكومية الداعمة وبالأخص وزارة التربية والتعليم على ثقتها ودعمها، والقطاع الخاص -أفرادا ومؤسسات- على استثمارهم في أجيال الأردن. كما أشكر مؤسسات المجتمع المدني والجهات المانحة التي وضعت يدها بيد مدرستي. وأخيرا وليس آخرا أتوجه بالشكر الجزيل لطاقم مدرستي على أعوام من العمل الجاد والعطاء.

أثمن عاليا كل من تحمل مسؤولية مستقبله، كل من أعطى من وقته وماله وخبرته، وكل من عمل لتحسين نوعية التعليم. لقد أثرتم في حياة ومستقبل هؤلاء المنتفعين الصغار بتغييركم ما تعلموه وكيف تعلموه وتدريب من علمهم.

لقد بنيتم أكثر بكثير من الأسوار والأسقف؛ بنيتم جسور ثقة وولاء ومحبة ومددتم لا الكهرباء والماء والخدمات فحسب بل أياديكم المعطاءة فنهضتم بنفسيات وهمم وبعملية تعليمية بكل جوانبها في مئة مدرسة كل عام على مر الأعوام الخمس الماضية.

فشكراً لكل من آمن بنجاح هذا المشروع وأهميته، وأعتبر المراحل الخمسة لمدرستي وما تم منها أكبر دليل أننا بالعمل الجماعي نستطيع أن ننجز ما لا نستطيع فعله بمجهود فردي.

يعطيكم العافية، وإن شاء الله سيبقى الأردن بعطائكم منبعاً للخير والعلم.

بارك الله فيكم وبوقتكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..