تقديرا لجهود الملكة رانيا في التعليم، مؤسسة امبرسا الاسبانية تقدم منح دراسية لسيدات الأعمال الأردنيات

07 آذار 2006

عمان - تقديرا لجهود جلالة الملكة رانيا في تمكين المرأة وتعزيز مساهمتها في مختلف قطاعات المجتمع أعلنت مؤسسة امبرسا الاسبانية في مدريد اليوم عن تقديم منح دراسية لقيادات سيدات الأعمال الأردنيات باسم جلالة الملكة رانيا العبدالله بحيث سيبدأ الاستفادة من هذه المنح في السنة الدراسية 2006 - 2007.

وتقدم المؤسسة منحتين دراسيتين على مدى خمس سنوات في تخصصات الإدارة التنفيذية والاتصالات الدولية، ويمكن لسيدات الأعمال الأردنيات التقدم لهذه المنح التي ستقوم المؤسسة بتغطية 85% من تكاليف رسومها الدراسية وسيكون اخر يوم لتقديم طلبات الاستفادة من المنح بداية شهر حزيران المقبل.

ويمكن الاستفادة من برامج المؤسسة التي تلبي احتياجات سيدات الأعمال في المناصب الإدارية كمديرات أقسام أو ممن لديهن مواقع قيادية متقدمة تمهيدا لاستلامهن مراكز أعلى في المستقبل.

ويذكر أن مؤسسة امبرسا الاسبانية تعتبر من المؤسسات التعليمية الرائدة في مجال الأعمال في اسبانيا وتعمل على تدريب رجال الأعمال ومدراء الشركات من خلال برامج الماجستير وبرامج التعليم التنفيذية حيث بلغ عدد خريجي المعهد لغاية الآن 30 ألف خريج يعملون في مراكز قيادية في 85 دولة حول العالم.

ويمكن للمهتمين في تقديم طلبات الانتفاع من هذه المنح الاطلاع على التفصيل عبر موقع المؤسسة على شبكة الانترنت : http://www.ie.edu