الملكة رانيا تحضر حفل الاستقبال للمشاركات في مؤتمر سيدات الأعمال

28 شباط 2007

28 شباط 2007

عمان - حضرت جلالة الملكة رانيا العبدالله حفل الاستقبال والغداء الذي أقامه ملتقى النساء العالمي فرع الأردن للسيدات المشاركات في مؤتمر سيدات الأعمال الذي يعقد حاليا في عمان ويشارك فيه نساء رائدات في الأعمال من الأردن وفلسطين والبحرين ومصر والعراق والكويت ولبنان والمغرب والسعودية وسوريا والإمارات إضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

ويهدف المؤتمر إلى تبادل خبرات سيدات الأعمال من الدول المشاركة وتعزيز دور المرأة كشريك في النشاطات الاقتصادية والتنموية.

وأكدت رئيسة الهيئة الإدارية للملتقى النساء العالمي فرع الأردن ريم أبو حسان على أهمية دور المرأة في المجتمعات وضرورة عقد مثل هذه اللقاءات لتسليط الضوء على التجارب والخبرات المتراكمة للمرأة في المجالات الاقتصادية والتنموية.

واستعرضت أنشطة وبرامج الملتقى وهو جمعية خاصة غير ربحية يحظى بالرعاية الفخرية من الملكة رانيا العبدالله ويضم عددا من السيدات اللواتي حققن إنجازات ذات قيمة في القطاع الخاص والحياة العامة. ويسعى إلى تشكيل شبكة اتصال بين عضواته لتبادل الخبرات والأفكار ومساندة بعضهن البعض وتمكينهن من العمل معاً والتأثير على مراكز صنع القرار والمساهمة في إعداد القيادات النسائية المستقبلية.

والتقت جلالة الملكة رانيا العبدالله على هامش حفل الاستقبال مع وكيلة وزارة الخارجية الأمريكية كارين هيوز باعتبارها احد المشاركات في المؤتمر.