معارض الصور

معارض الفيديو

الثلاثاء, ديسمبر 24, 2013

جلالة الملكة رانيا العبدالله تصطحب سمو الأمير هاشم والأميرتين إيمان وسلمى إلى مشروع بنك الملابس للتبرع

اصطحبت جلالة الملكة رانيا العبدالله أصحاب السمو الملكي الأمير هاشم والأميرتين إيمان وسلمى إلى مشروع بنك الملابس الخيري للتبرع والاطلاع على الخدمات التي يقدمها البنك إلى الأسر العفيفة.

ويوفر البنك الذي أطلقته الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في شهر تشرين الأول الماضي في منطقة المحطة وسط البلد الملابس الملائمة والأحذية والأغطية والألعاب للأسر العفيفة على مدار العام وفي مختلف مناطق المملكة.

وتتسوق الأسر العفيفة في صالة العرض الخاصة بالمشروع دون مقابل حيث تحصل كل عائلة بعد تسجيلها واعتمادها من البنك على كوبون بعدد القطع المستحقة لها اعتمادا على حجم وعدد أفراد الأسرة.

وتبلغ مساحة صالة المشروع 6 الاف متر مربع يعرض فيها الملابس المتبرع بها من قبل الأفراد والشركات سواء الجديدة منها أو المستعملة وتستقبل الصالة الأسر 3 أيام بالأسبوع.
ويعمل في المشروع مجموعة من المتطوعين والمتطوعات لفرز وتصنيف الملابس وعرضها ومساعدة الأسر خلال تسوقها في الصالة.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية أيمن المفلح أن الهيئة تتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية وصندوق المعونة الوطنية لاعتماد وتسجيل الاسر المستحقة وتشمل الفئات الايتام والارامل وذوي الاحتياجات الخاصة. كما يتم التعاون مع عدد من المؤسسات في القطاعين العام والخاص لتقديم الدعم اللوجستي والفني للمشروع.

ويستقبل البنك أسبوعيا نحو 832 اسرة حيث وصل عدد الافراد المستفيدين لغاية الآن 7500، ويهدف البنك إلى افتتاح محطات تسوق في مختلف محافظات المملكة للوصول إلى الأسر العفيفة فيها.

تعليقات (0)
الرجاء الدخول أو التسجيل لترك تعليقكم