معارض الصور

معارض الفيديو

الاثنين, ديسمبر 3, 2012

جلالة الملكة رانيا العبدالله تلتقي متطوعين من مطبخ العائلة

التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم مع مؤسسي مبادرة بنك الطعام ومطبخ العائلة التي انطلقت عام 2009 وتعمل على توزيع المواد الغذائية ووجبات الغذاء لعدد من الاسر الاشد فقرا في مناطق عمان والمفرق ومادبا والزرقاء والبلقاء.

وخلال اللقاء الذي جمع عدد من متطوعي المبادرة الفاعلين جرى الحديث عن بدايات العمل، والأنشطة الحالية والخطط المستقبلية للمبادرة التي يتم إدارتها وتشغيلها من قبلهم الى جانب مطبخ العائلة الذي يعمل بالتعاون مع عدد من المطاعم، وتسعة فنادق 5 نجوم وعدد من المخابز، وتسعى المبادرة الى تغطية جميع المحافظات في المستقبل.

وقال مدير المبادرة ومؤسسها السيد بندر الشريف ان العمل بدأ في رمضان عام 2009 من خلال التعاون مع المطاعم بتوزيع وجبات الإفطار المعلبة على الفقراء، وحاليا يتم توزع المواد الغذائية على مدار السنة.

وخلال اللقاء جرى التأكيد على ان التعاون وروح الالتزام لفريق العمل من المتطوعين وايضا الشركاء الداعمين ساعد على الوصول الى الاهداف من خلال توزيع نحو 70 الف وجبه خلال العام الحالي كان منها 32 الف وجبة في رمضان الماضي.

وتستهدف المبادرة الأسر الفقيرة في أحياء محددة مع التركيز على الأطفال، حيث يتم العمل بالتعاون مع الجمعيات الخيرية المحلية ومراكز الرعاية، ويتم اختيار المستفيدين وفقا للحاجة.

 

تعليقات (0)
الرجاء الدخول أو التسجيل لترك تعليقكم