معارض الصور

معارض الفيديو

الثلاثاء, أكتوبر 23, 2012

جلالة الملكة رانيا العبدالله تشارك أطفال مركز الحسين للسرطان احتفالهم بعيد الأضحى وتوزع الهدايا عليهم

شاركت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم الأطفال الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان احتفالهم بعيد الأضحى المبارك ووزعت الهدايا عليهم.

وتجولت جلالتها في مرافق المركز مطلعة على احدث الأقسام والتجهيزات والمعدات الطبية المستخدمة لعلاج المرضى ومتابعة حالتهم.

ورافق جلالتها في الجولة صاحبات السمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة الحسين للسرطان، والأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، والدكتور عاصم منصور، المدير العام للمركز، والدكتور حكمت عبد الرازق، نائب المدير العام ورئيس قسم الباطنية، والسيد زيد البيطار نائب المدير العام للمؤسسة.

وإطمأنت جلالتها على صحة الأطفال في المركز واستمعت من الأطباء المشرفين عليهم إلى إيجاز عن تطور حالتهم ومراحل علاجهم. وعبرت جلالتها عن تقديرها للجهود التي يبذلها العاملون في المركز والمؤسسة لخدمة مرضى السرطان في الأردن والمنطقة.

هذا وقد أعربت سمو الأميرة غيداء طلال عن شكرها لجلالة الملكة رانيا على دعمها اللامتناهي لمرضى السرطان وعلى هذه اللفتة الكريمة بمشاركتها للأطفال المرضى فرحتهم بالعيد.

وأضافت سموها: "إن مثل هذه الزيارة لها أكبر الأثر في إدخال البهجة والسرور إلى قلوب أطفالنا المرضى والرفع من معنوياتهم، والتخفيف من المعاناة الكبيرة التي يمرون بها".

ومن الجدير ذكره أن هذا التقليد بتوزيع الهدايا على الأطفال المرضى أصبح حدثاً سنوياً تنظمه مؤسسة الحسين للسرطان بمناسبة الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية، وذلك من خلال برنامج "تحقيق الأحلام" الذي يهدف إلى تحقيق أكبر عدد ممكن من رغبات وأحلام المرضى الصغار.

تعليقات (0)
الرجاء الدخول أو التسجيل لترك تعليقكم