معارض الصور

معارض الفيديو

الأحد, أكتوبر 7, 2012

جلالة الملكة رانيا تحضر إحدى جلسات "منتدى المفكرون العالميون2012"

حضرت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم جلسة بعنوان "المجتمعات الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" وذلك ضمن فعاليات "منتدى المفكرون العالميون"2012 والذي أطلق اليوم في عمان تحت رعاية جلالتها. حيث ركزت الجلسة على قضايا المرأة في تلك المنطقة والتحديات التي تواجهها بالإضافة إلى الإمكانيات التي تمتلكها.

وشارك في الجلسة التي أدراها مدير مركز جامعة كولومبيا الشرق أوسطي للأبحاث الدكتور صفوان المصري كل من سفيرة الباكستان في الأردن عطية محمود ومديرة منظمة شباب الغد هميرة وكيلي ورئيسة لوبي المرأة الأوروبية سونيا لوكار والمديرة العامة لشركة جروفين في الأردن الفيناز مراد.

وكانت جلالتها قد استمعت مع الحضور إلى كلمة ألقتها البروفيسورة ساسكيا ساسين من جامعة كولومبيا حول المدن العالمية وتأثير سكانها على ثقافة ونمو تلك المدن.

"منتدى المفكرون العالميون" هو مبادرة غير ربحية ومنصّة للحوار تجمع الرواد لمناقشة قضايا هامة متعلقة بالحوكمة والمجتمع والتنمية والمستقبل. ويركّز المُنتدى الذي يقام في عمّان في 7 و8 تشرين الأول 2012 على دور المرأة العصرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمنطقة والعالم ككل كما يشجع على قيادة المرأة والمشاركة الفاعلة لها. وسيتخلل المنتدى جلسات وورش عمل مختلفة تضم خبراء ومتحدثين من مختلف أنحاء العالم.

للمزيد من المعلومات عن منتدى "المفكرون العالميون" يرجى زيارة الموقع www.globalthinkersforum.org.

 

تعليقات (0)
الرجاء الدخول أو التسجيل لترك تعليقكم