معارض الصور

معارض الفيديو

الأحد, مايو 6, 2012

جلالة الملكة رانيا العبدالله تترأس اجتماع مجلس أمناء الجمعية الملكية للتوعية الصحية

ترأست جلالة الملكة رانيا العبدالله رئيسة مجلس امناء الجمعية الملكية للتوعية الصحية الاجتماع الذي عقده المجلس اليوم في مقر الجمعية.

وجرى خلال الاجتماع بحث دور مشاريع الجمعية في نشر الوعي الصحي بين طلاب المدارس، وطلبة الجامعات، وافراد الاسر في مختلف محافظات المملكة.

وقدم نائب رئيس مجلس الأمناء ورئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور رامي فراج الشكر لجلالة الملكة رانيا العبدالله لدعمها المتواصل للجمعية ومتابعة برامجها من خلال زياراتها الميدانية لمشاريع الجمعية في المجتمع المحلي.

 واستعرضت مدير عام الجمعية الملكية للتوعية الصحية انعام البريشي الانجازات التي تم تحقيقها في العام الماضي لبرامج ومشاريع الجمعية الهادفة الى زيادة الوعي الصحي سواء في المدارس او بين مختلف شرائح المجتمع المحلي. والتي هي برنامج الاعتماد الوطني للمدارس الصحية ومشروع جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية ومشروع فكر اولا للوقاية من الاصابات ومشروع عيادات السكري الذاتية ومشروع عيادة المجتمع الصحي ومشروع شبابنا التطوعي.

كما وقدمت البريشي نبذه عن الخطة المستقبلية للجمعية وما تتطلع اليه لتوسيع نطاق خدماتها وبرامجها بما يساهم في تقديم خدمات تساعد على رفع المستوى الصحي بين شرائحه المجتمع المحلي.

يذكر ان الجمعية الملكية للتوعية الصحية تأسست  في عام 2005 بتوجيهات من صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله لزيادة الوعي الصحي وتمكين المجتمع المحلي من اتباع سلوكيات صحية. وتقوم الجمعية بتنفيذ برامج تنموية لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والتي تتماشى والأولويات الصحية الوطنية.

الجمعية الملكية للتوعية الصحية هي مؤسسة أردنية غير ربحية تسعى الى زيادة الوعي الصحي وتمكين المجتمع المحلي بكافة شرائحه من اتباع أنماط حياة وسلوكيات صحية. وتقوم الجمعية بتطوير وتنفيذ مشاريع وبرامج تنموية تعنى بالصحة والسلامة العامة بالشراكة مع القطاع العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني.
 

تعليقات (0)
الرجاء الدخول أو التسجيل لترك تعليقكم