معارض الصور

معارض الفيديو

الأربعاء, مارس 16, 2011

خلال لقاء مع عدد من سيدات محافظة اربد جلالة الملكة رانيا العبدالله تشيد بدور ومساهمة المرأة

اجتمعت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم بعدد من سيدات محافظة اربد الناشطات والعاملات في المجالات التربوية والاجتماعية والثقافية والصحية والتنموية.

وخلال اللقاء الذي تخلله مأدبة غداء وحضره محافظ اربد خالد ابو زيد، والعين الدكتورة أمل الفرحان والنائبة ناريمان الروسان، أشادت جلالتها بدور ومساهمة المرأة في مختلف المجالات، وما حققته من انجازات وبصمات في مجتمعها المحلي وعلى نطاق المملكة بشكل عام.

وقال محافظ اربد أن هذا اللقاء يعكس مدى اهتمام القيادة الهاشمية بأبناء وبنات الوطن وبواقع معيشتهم وأحوالهم في شتى مواقعهم.

وقدم أمام جلالتها نبذة عن محافظة اربد ومكانتها التنموية والميزة التي تتمتع بها من حيث توفر البنية التحتية الجيدة ومواكبتها لمسيرة التقدم والتحديث الأردنية.

تعليقات (1)
الرجاء الدخول أو التسجيل لترك تعليقكم
آمال بني عواد
الأحد, مارس 20, 2011

جلالة الملكة رانيا المعظمة :الله يسعد صباحك لقد ترك لقاءكي مع سيدات اربد الأثر الطيب في نفوس الجميع وقد شعرن بأنكي أختاً لهن وخاصة عندما وضعتي يدكي الكريمة كما هو ظاهر في الصورة على ظهر احدى مديرات المدارس(وهي خالتي) .
كنت أتمنى أن يكون الشرف لي بلقائكي في هذا اليوم وخاصة بأني أعمل في مجال تشغيل الأردنيين ونركز حسب توجيهات جلالتكي على المرأة لنستطيع قدر الإمكان رفع نسبة المرأة العاملة في محافظة اربد
وخاصة انني ومن خلال عملي في مديرية تشغيل اربد أركز على تثقيف المرأة الريفية بفكرة التشغيل الذاتي حيث نعقد لقاءات في الأرياف ونأخذ معنا في هذة اللقاءات مندوبي جميع الجهات التمويلية للقروض الصغيرة في محافظة اربد لتستطيع السيدة الريفية فهم ما تريدة وأي قرض صغير تختار وأي مشروع تركز كما أن لدي بعض الأفكار مع أني موظفة بسيطة وأفكاري متواضعه ولكني أعمل بالميدان وقريبة من أمهاتنا وأخواتنا وأتمنى من كل قلبي لقاءكي سيدتي لطرح أفكاري بين يديكي الكريمة فأنت سيدة الأردن الاولى وام واخت الجميع وقد غمرتينا بلطفكي وحنانكي واناقتكي