معارض الصور

معارض الفيديو

الثلاثاء, أكتوبر 18, 2011

جلالة الملكة رانيا العبدالله تجتمع بعدد من الفعاليات النسائية في مادبا

 

التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم بعدد من سيدات محافظة مادبا الناشطات والعاملات في المجالات التربوية والاجتماعية والثقافية والصحية والتنموية.

وخلال اللقاء الذي تخلله مأدبة غداء وحضرته العين الدكتورة نوال الفاعوري وعضو مجلس النواب السابق الدكتورة فلك الجمعاني، اعربت جلالتها عن فخرها بزيارة المنطقة ولقاء سيدات فاعلات ومنتجات نجحن في عدة ميادين.

واشادت رئيسة الإتحاد النسائي مادبا السيدة أليس حمارنة بالجهود التي تقوم بها جلالة الملكة رانيا العبدالله لترجمة رؤيا جلالة الملك وبالاخص من خلال اطلاق جلالتها مبادرة مدرستي وجائزة المعلم المتميز التي انعكست اثارها على واقع العملية التعليمية.

وفي مداخلات لعدد من السيدات اللواتي تحدثن عن الانجازات والتطلعات اكدت العين الدكتورة نوال الفاعوري على ان هذا اللقاء يعكس روح التواصل ما بين القيادة وابناء وبنات الوطن والاهتمام بواقع معيشتهم وأحوالهم في مختلف المواقع.

وقالت علينا الانتقال من زاوية الطلب الى مرحلة العمل ونحن نعلم ان هناك تحديات كثيرة يجب ان نواجهها معا بحس المسؤولية المشتركة.

وكان في استقبال جلالتها لدى وصلها إلى الجمعية التعاونية للمتقاعدين العسكريين موقع اللقاء كل من محافظ مادبا فاروق القاضي ورئيس الجمعية العميد المتقاعد عيد أبو وندي.
 

تعليقات (0)
الرجاء الدخول أو التسجيل لترك تعليقكم