معارض الصور

معارض الفيديو

الأحد, يونيو 12, 2011

جلالة الملكة رانيا العبدالله تفتتح بازار جمعية فتيات مؤاب في الكرك

‫‫خلال زيارة الى محافظة الكرك تجولت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم في حديقة الظاهر بيبرس مستمعة الى شرح من مديرة جمعية فتيات مؤاب نايفة المجالي عن التغييرات التي قامت بها الجمعية في الحديقة.

وافتتحت جلالتها بازار منتجات سيدات الكرك اليدوية من أثواب ومطرزات، وقدمت مديرة الجمعية شرحاً عن عمل المستفيدات وتحديات تسويق المنتجات والخطط المستقبلية والنشاطات التي ستقام في المكتبة.

وكان في استقبال جلالتها لدى وصولها مقر البازار في الحديقة كل من شهيرة المجالي وعبلة الكواليت وحنة الصناع وهند الحباشنة وهادية القسوس اعضاء الهيئة الادارية للجمعية.
‫‫
كما شاركت جلالتها السيدات عضوات الهيئة العامة للجمعية مأدبة غداء أقامتها الجمعية في استراحة قلعة الكرك تكريماً لجلالتها. وفي كلمة لمديرة الجمعية رحبت فيها بجلالة الملكة وعرضت مجموعة الانجازات التي حققتها الجمعية والنشاطات التي تقوم بها منذ تأسيسها عام 1959. كما استعرضت خطط الجمعية المستقبلية والتحديات التي تواجهها.

‫‫وأعربت جلالتها عن سعادتها بوجودها في محافظة الكرك ولقائها مجموعة من سيدات المحافظة الناشطات. وقالت جلالتها أن الكرك وبهمة أبنائها وبناتها ستبقى مركزاً للعز والأصالة. وأكدت جلالتها على أهمية تسليط الضوء على عمل النساء في المحافظات في بناء مجتمعاتهن.

تعليقات (1)
الرجاء الدخول أو التسجيل لترك تعليقكم