معارض الصور

معارض الفيديو

الثلاثاء, ديسمبر 14, 2010

جلالة الملكة رانيا العبدالله تحضر حفل عشاء خيري أقامته شبكة المرأة العربية لدعم "مدرستي فلسطين" في الكويت

 

حضرت جلالة الملكة رانيا العبدالله والشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح اليوم عشاء خيرياً اقيم في الكويت، نظمته شبكة المرأة العربية لدعم "مدرستي فلسطين".

وألقت جلالة الملكة رانيا خلال العشاء كلمة ثمنت بها الجهود التي قامت بها نساء الشبكة لتنظيم هذا العشاء وقالت "نعول كثيراً على المرأة الكويتية، فنساء هذا البلد الطيب كن وما زلن أنموذجاً للمرأة المتعلمة الفاعلة، و المرأة الكويتية سباقة في الخروج لميادين العلم والعمل".

وقالت جلالتها "لأننا نتوقع من أطفال فلسطين أن يصمدوا في وجه حياة لا أمان ولا أمناً فيها، لتبقى القدس عربية بصمودهم.... واجب علينا أن نعلمهم ونعطيهم بقدر ما نتوقع منهم".

وتضمن النشاط الذي قدمت فقراته الاعلامية ايمان بنورة مشاركة لطفل فلسطيني وآخر كويتي عبرا فيها عن امال اطفال فلسطين في الحصول على تعليم نوعي، كما تم تنظيم مزاد خصص ريعه لصالح مبادرة "مدرستي فلسطين".

وكانت جلالة الملكة رانيا العبدالله قد أطلقت "مدرستي فلسطين" في نيسان الماضي، لضمان بيئة تعليمية تفاعلية مريحة وآمنة لطلاب مدارس القدس الشرقية، وقد تم الانتهاء من أعمال الصيانة في عدد من المدارس التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردنية، وذلك ضمن المرحلة الاولى للمبادرة.

كما أطلقت جلالتها شبكة المرأة العربية لدعم "مدرستي فلسطين"، والتي تضم سيدات من الع