معارض الصور

معارض الفيديو

الثلاثاء, ديسمبر 14, 2010

بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين شبكة المرأة العربية تقيم عشاء خيرياً لدعم "مدرستي فلسطين" في البحرين

حضرت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين وعدد من أفراد العائلة المالكة في مملكة البحرين عشاء خيرياً أقامته شبكة المرأة العربية لدعم "مدرستي فلسطين" في متحف البحرين الوطني.

وألقت جلالة الملكة رانيا خلال العشاء كلمة هنأت فيها الشعب البحريني بالعيد الوطني ويوم جلوس جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. وقدمت الشكر لسيدات الشبكة اللواتي عملن على تنظيم هذا النشاط.

وبهذه المناسبة أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين برعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله لمبادرة "مدرستي فلسطين"، معربا عن سروره بأن تكون مملكة البحرين احدى المحطات التي تشهد أنشطة هذه المبادرة التي جعلت هدفها يتجاوز معنى العمل الخيري والانساني ليلامس حاجة تنموية ملحة، وهي التعليم، الذي يشكل عمادا لخلق الفرص والامكانيات في أي مجتمع ولذلك فإن قيام هذا المشروع في فلسطين هو خطوة في الطريق الصحيح.

واشتمل العشاء الذي يعتبر الثاني الذي تقيمه شبكة المرأة العربية في البحرين على مزاد للوحات فنية لعدد من الفنانين المشهورين، وخصص ريعه لصالح مبادرة "مدرستي فلسطين" ومدرسة