معارض الصور

معارض الفيديو

الثلاثاء, يناير 29, 2013

جلالة الملكة رانيا العبدالله تترأس الاجتماع السنوي لمجلس أمناء نهر الاردن

ترأست جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم الاجتماع السنوي لمجلس امناء مؤسسة نهر الاردن لبحث الاستراتيجية السنوية وخطط العمل والبرامج التي سيتم تنفيذها خلال العام القادم في مختلف مناطق المملكة.

وبصفتها رئيسة مجلس الامناء تبادلت جلالتها الحديث مع اعضاء المجلس حول سبل تعزيز برامج المؤسسة لتمكين المجتمعات المحلية في قيادة العملية التنموية والمساهمة لتحسين مستوى معيشة أفرادها.

واستعرض مدير عام المؤسسة المهندس غالب القضاة استراتيجية المؤسسة للخمس سنوات المقبلة والتي تتضمن اضافة الى برنامجي نهر الاردن لتمكين المجتمعات وحماية الطفل محورا جديدا للاهتمام بقضايا الشباب وتعزيز الفرص الاقتصادية والاجتماعية في جميع محافظات المملكة.

واشار الى ان المؤسسة ستعمل على تنفيذ برامج ومشاريع تعنى بالبعد البيئي والاستخدام الامثل للموارد وخاصة الطاقة المتاحة كمشروع السخانات الشمسية الذي تنفذه المؤسسة بالتعاون مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية والذي سيساهم في ايجاد ثقافة توفير الطاقة لدى المجتمع وتقليل فاتورة الكهرباء على المواطنين.

وبين ان المؤسسة تعمل لايصال خدماتها التنموية الجديدة الى مختلف مناطق المملكة في اطار استراتيجيتها الجديدة وتعزيز البرامج السابقة بالتعاون مع الشركاء المحليين والهيئات المستفيدة.

يذكر ان المؤسسة ومنذ تأسيسها استطاعت التأثير من خلال برامجها ومشاريعها وتدخلاتها في حياة 1,337,184 مستفيد بصورة مباشرة وغير مباشرة، وتنتشر برامجها ومشاريعها في 33 لواء و 18 قضاء في جميع محافظات المملكة.

تعليقات (0)
الرجاء الدخول أو التسجيل لترك تعليقكم