معارض الصور

معارض الفيديو

الأربعاء, يناير 25, 2012

جلالة الملكة رانيا العبدالله تتابع انشطة المخيم الشتوي لمبادرة مدرستي في الشونة الجنوبية

تابعت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم جانبا من انشطة المخيم الشتوي لمبادرة مدرستي في مخيم الكرامة الكشفي الدائم في منطقة الكرامة / لواء الشونة الجنوبية.

وشاركت جلالتها بحضور مديرة مبادرة مدرستي دانه الدجاني الطالبات في الحديث عن الخبرات المكتسبة من خلال انشطة المخيم الذي بدأ في الثالث والعشرين من الشهر الجاري وينهي اعماله يوم غد.

وشملت فعاليات المخيم ورش عمل وانشطة تفاعلية بين الطالبات المشاركات والبالغ عددهن 110 طالبة من الصف السابع الى الأول ثانوي من مدارس دير علا والسلط والمفرق والكرك المشموله بمبادرة مدرستي.

وتم تقسيم الطالبات الى مجموعات قامت بانشطة تزيد من الابداع و توسيع الافق ومنها مسرح الخيال، وورشة عمل التخطيط للمستقبل والتعبير عن الافكار بطرق مبتكرة، اضافة الى ورشة عمل حول المبادرات الطلابية لتوظيف الطاقات الطلابية بشكل ايجابي و تعميم الفائدة على مدارسهم.

والتقت جلالتها مع 20 معلمة ومشرفة ومرشدة يشاركن في المخيم لمتابعة الطالبات ورعايتهن، وقدمن امام جلالتها مداخلات حول مواضيع تتعلق بالادارة التربوية ومهارات التواصل مع الطلاب داخل الغرفة الصفية .

وتنفذ مبادرة مدرستي خلال هذه العطلة الشتوية لطلبة المدارس 4 مخيمات شتوية في كل من جرش والكرامة وعجلون ونادي الشتاء الرياضي لتصل من خلالها الى ما يزيد على 500 طالب وطالبة من مناطق المملكة المختلفة التي عملت فيها المبادرة.

تعليقات (0)
الرجاء الدخول أو التسجيل لترك تعليقكم