معارض الصور

معارض الفيديو

الأحد, يناير 30, 2005

الملك والملكة يرزقان بالامير هاشم وجلالة الملك يأمر بتوزيع مساعدات على آلاف الاسر المحتاجة في المملكة

30 كانون الثاني 2005

عمان - بوافر من البهجة والسعادة يعلن الديوان الملكي الهاشمي الى الاسرة الاردنية العزيزة ان الله تبارك وتعالى أنعم على صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله بمولود تفضل جلالته حفظه الله بتسميته هاشم وذلك مساء يوم الاحد العشرين من ذي الحجة 1425 هجرية الموافق للثلاثين من كانون الثاني 2005 ميلادية.

وصاحبا الجلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله حفظهما الله اذ يعربان عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته ليتمنيان على الاسرة الاردنية الغالية الاحسان للايتام بهذه المناسبة بدلا من التهنئة بالصحف او ارسال باقات الورود وذلك بالتبرع لحملة "الامان لمستقبل الايتام" التي اطلقتها صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله في شهر رمضان المبارك عام 2003.

هذا وقد أمرعميد آل البيت صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وبمناسبة مولد سمو الامير هاشم بتوزيع مساعدات ومواد غذائية للاسر الاردنية المحتاجة في جميع انحاء المملكة.

وسيبدأ الديوان الملكي الهاشمي اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق الحادي والثلاثين من كانون الثاني 2005 بتوزيع المساعدات على آلاف الاسر في المحافظات ومناطق البادية والمخيمات والتي تكفي احتياجات كل اسرة من المواد الغذائية الاساسية لمدة ستة اشهر.